من المدينة إلى الريف
وجهة السفر٣٠ أبريل ٢٠٢٣
بدءًا من المتاحف ذات المستوى العالمي ومشهد المطاعم المزدهرة إلى بعض أجمل أركان كوتسوولدز، اكتشفوا أفضل ما تقدمه لندن وأوكسفوردشاير خلال عطلة نهاية أسبوع طويلة.
اليوم الأول

عليكم أن تبدأوا يومكم في أفضل وأحدث مكان لتناول وجبة البرنش أو "الغداء المبكر" في لندن بمطعم The Barbary Next Door - وهو الشقيق الأصغر لمطعم The Barbary - الذي يقع في آخر شارع Neal’s Yard الزاهي بألوانه في كوفنت جاردن. وإذا كنتم من نسور الثقافة، فينبغي عليكم زيارة المعرض الصيفي السنوي للأكاديمية الملكية أو زيارة 180 The Strand لحضور معرض صدمة المستقبل (Future Shock) الغامر، أو يمكنكم تجربة مطعم Taste of London في Regent’s Park بدلاً من ذلك كي يتسنى لكم قضاء فترة ما بعد الظهيرة في تناول الطعام. ويقع فندق Brown’s Hotel في قلب Mayfair وسط أحد أرقى الأماكن في لندن. ويشتهر بجذب أفراد العائلات الملكية وكبار الشخصيات والنجوم المحليين، ومن ثم فمن المؤكد أنكم ستكونون في صحبة رائعة.

الواجهات الملونة
Linda Farrow Mya sunglasses from Bicester Village

RRP

£400

Linda Farrow

Mya sunglasses
حافظوا على البيئة

اكتشفوا المدينة بسهولة باستخدام خدمات Zipcar. ما عليكم سوى تنزيل التطبيق وإجراء الحجز واستخدام التطبيق للانتقال إلى سيارتكم الكهربائية لبدء الرحلة. وهذه النظارات الشمسية مثالية للقيادة في المدن ذات الأجواء المشمسة.

Did you know? You can discover London by the Piccadilly Line with everything from The British Museum to Buckingham Palace all within walking distance of the tube.

RRP

£279

Village

£187

Claudie Pierlot

Wedge sandals
نصيحة تتعلق بالأناقة

نصيحة تتعلق بالأناقة: بإمكانك توفيق ملابسك بأناقة ودون مجهود - بلوزة صيفية وبنطلون واسع الأرجل وصندل صيفي يناسبك. هاتان، من Sandro، جميلتان.

اليوم الثاني

استقلوا القطار إلى بستر فيلاج، حيث يمكنكم الاستفادة هذا الصيف بالتسوق إلى وقت متأخر من الليل حتى الساعة ١٠ مساءً في أيام الخميس المحددة بما في ذلك ٢٨ يوليو و ١١ أغسطس و ٢٥ أغسطس. ستجدوا الموسيقى الحية في ساحة الفيلاج، بصوت موسيقيين محليين - ناهيك عن افتتاحات جديدة من أمثال Maison Margiela و الجيلاتو الإيطالي الأصيل من .Vero Latte انطلقوا إلى تراسات القرية للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق في مطعم و مقهى farmshop أو La Tua Pasta أو Shan Shui، قبل ركوب القطار إلى أكسفورد.

سيزدهر العالم من حولكم
اختاروا إطلالتكم
Marni Dress from Bicester Village

RRP

£985

Village

£535

Marni

Dress

RRP

£129

Village

£86

Sandro

Tank top with ribbing and scoop V neckline
7 For all Mankind The cropped Jo raindrop from Bicester Village

RRP

£220

Village

£149

7 For All Mankind

The cropped Jo raindrop

RRP

£269

Village

£161

Claudie Pierlot

Raphia handbag

هل رأيتم ما أعجبكم؟

يمكنكم التسوق في الفيلاج افتراضيًا واستلام منتجات علاماتنا التجارية الرائعة مباشرة عند باب المنزل.

اليوم الثالث

يمكنكم ترك أمتعتكم (وأيّة مشتريات من الفيلاج) في فندق راندولف (Randolph Hotel) الذي تم تجديده حديثًا. فأنتم هنا على مسافة قريبة من بعض المعالم الأكثر شهرة في أكسفورد: متحف أشموليان (Ashmolean Museum) والحديقة النباتية (Botanic Garden) ومبنى قمرة رادكليف (Radcliffe Camera) المشهور عالميًا، الذي توجد فيه مكتبة بودليان (Bodleian Library). اكتشفوا المدينة عبر المياه، مع تذوق الحلويات والمملحات اللذيذة في رحلة نهرية لاحتساء الشاي بعد الظهر - أعدها بامتياز مطعم The Folly الشهير الذي يقع على ضفاف النهر. وعند تناول العشاء، يمكنكم تجربة أحد المطاعم المجاورة الأكثر شهرة في المدينة، مطعم Gees. ذلك المطعم الذي يوجد في حديقة شتوية فيكتورية مميزة مصنّفة من الدرجة الثانية، وتم تجديد هذا المطعم الذي يُعد بمثابة جوهرة حديثًا ويقدم قائمة فريدة تجمع بين أكلات أكسفورد وأكلات البحر الأبيض المتوسط. ويمكنكم إنهاء يومكم في جيريكو (Jericho)، أروع أحياء أكسفورد، لكي تشاهدوا فيلمًا مستقلًا في Pheonix Picturehouse أوعملًا دراميًا أو كوميديًا أو موسيقيًا في المسرح الجديد (New Theatre).

تنزهوا بين أبراج الأحلام

RRP

£160

Village

£106

Diesel

S-Sinna low sneakers
لا يفوتكم

مواقع تصوير الأفلام الشهيرة في أنحاء المدينة. بدءًا من هاري بوتر وحتى إكس مِن: الدرجة الأولى وحتى المفتش مورس - لا بد ألا يفوت عشاق الأفلام هذه الفرصة. وستجعل هذه الأحذية الرياضية التجول أمرًا سهلاً.

Marni Knitted logo backpack from Bicester Village

RRP

£980

Village

£590

Marni

Knitted logo backpack
حافظوا على البيئة

استمتعوا بيوم مختلف في الهواء الطلق - اتركوا السيارة خلفكم، وارتدوا أفضل ملابسكم الرياضية واكتشفوا كوتسوولدز (Cotswolds) سيرًا على الأقدام.

اليوم الرابع

ستحتاجون إلى يوم كامل لاكتشاف كوتسوولدز (Cotswolds) بمبانيها ذات الألوان العسلية وسفوح تلالها المتحدّرة. يمكنكم البدء من Blenheim Palace: من المعارض التاريخية والفعاليات الرياضية إلى "مغامرة بيتر رابيت في الحديقة" (Peter Rabbit Garden Adventure)، وهو عرض حي غامر، ويتوفر غير ذلك الكثير ليستمتع به جميع أفراد الأسرة هذا الصيف. ويمكنكم بعد ذلك التوجه إلى فيلاج Great Tew الخلابة لتناول غداء سريع - حيث يقدم مطعم Quince and Clover سلطات موسمية استثنائية وكعك طازج. وكي يتسنى لكم الاستمتاع بتجربة الريف المثالية (والتقاط الصور لنشرها على إنستغرام)، يمكنكم التنزه في أحد أجمل حقول اللافندر في مقاطعة Snowshill. وتقع ورشة The Lygon Arms على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة (في شارع برودواي الساحر)، وهي محطة الصيانة المثالية. توقعوا ترحيبًا حارًا وسحرًا ريفيًا وسبا للاسترخاء في هذا الملاذ الريفي.

حقول الأحلام

قائمة حقيبة الملابس الأساسية للعطلة الخاصة بكم

Ted Baker Wide leg cropped jeans  from Bicester Village

RRP

£95

Village

£60

Ted Baker

Wide leg cropped jeans
Ted Baker Long sleeve linen shirt from Bicester Village

RRP

£90

Village

£60

Ted Baker

Long sleeve linen shirt

RRP

£120

Village

£84

Tommy Hilfiger

Men's denton straight fit jeans

دليل المسافرين الكامل للاستمتاع بصيفكم في أوروبا

  • خططوا لزيارتكم

    كل ما تحتاجون إلى معرفته بخصوص اتجاهات السير وساعات العمل وحتى خدمات الضيوف لقضاء يوم رائع خارج المنزل. مغامرتكم القادمة أقرب مما تعتقدون...

    اكتشفوا المزيد
  • انضموا إلى برنامج العضوية

    لا تنسوا مسح رمز عضويتكم ضوئيًا عند التسوق - يمكنكم بذلك جمع النجوم في أنحاء مجموعة "ذا بستر كولكشن" والاستمتاع بمكافآت خلال زيارتكم القادمة

    التسجيل

التمسوا الإلهام

ملخص سريع نوافيكم به يغطي أحدث صيحات الموضة والسفر والثقافة والمطبخ.