رحلة رومانسية في طريق ألماني
وجهة السفر٧ مايو ٢٠٢٣
يتميز هذا الطريق بكثرة المعارض الفنية والقلاع التي يمكن أن تُلهم حكايات ديزني الخيالية، فهو طريق سحري يبدأ من فرانكفورت وينتهي في ميونيخ. استعدوا لعيش أجواء غرامية وأنتم تتجولون بين مدن العصور الوسطى والحدائق المورقة على طول الطريق.
اليوم الأول

تشتهر فرانكفورت بأنها مركز ألمانيا المالي، حيث ترون بها مقرات الشركات الشاهقة تتلألأ في الأفق - ولكن هذا لا ينصف الجانب الإبداعي للمدينة. انطلقوا بعيدًا عن ناطحات السحاب وستجدون مباني يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، فضلاً عن الحانات القديمة والكثير من المتاحف والمواقع الفنية التي قد تستغرق عامًا كاملًا كي يتسنى لعشاق الثقافة زيارتها.

ويمكنكم البدء بزيارة Museumsufer. يعود تاريخ إنشاء شارع المتاحف هذا إلى الثمانينيات، ويتركز حول متحف Städel المفعم بالفنون الجميلة. وكي يتسنى لكم قضاء ليلة ثقافية، يمكنكم عبور النهر إلى أوبرا فرانكفورت لمشاهدة عرض Ulisse للمغني لويجي دالابيكولا، الذي يُفتتح في 26 يونيو/حزيران.

ويمكنكم بعد ذلك الإقامة بفندق Steigenberger Frankfurter Hof الأيقوني الذي يحتوي على أسرّة فاخرة ناعمة مثل الريش ومطعم فرنسي حائز على نجمة ميشلان لقضاء ليلتكم.

المدينة المطلية بالذهب

235 €

152 €

Maje

Satin dress with ruffles
من أسرار المطلّعين

هل تعتزمون الزيارة في يوم السبت؟ سينال سوق Schaumainkai للسلع الرخيصة والمستعملة إعجاب هواة جمع الأشياء القديمة، حيث يُقام هذا السوق مرة كل أسبوعين يوم السبت على الضفة الجنوبية لنهر ماين الذي تُزين جانبيه الأشجار. استمتعي بإطلالة مناسبة بارتداء هذا الفستان الطويل الملون.

89,95 €

59,95 €

HUGO

Relaxed-fit shirt in printed cotton poplin
من أهم النصائح

في طريقكم إلى الجنوب، باتجاه فيرزبرغ (Wurzburg) وبداية الطريق الرومانسي، يُرجى الاتصال بفرتهايم فيلاج (Wertheim Village). والجديد هذا الموسم هو بيت تومي هيلفيغر الصيفي المستوحى من الشاطئ، والذي يحتوي على جدول متجدد من موسيقى الدي جيه. وستجدون حتى ملابس السباحة التي ستدعوكم إلى تجربة شيء حقيقي بالفعل…

اليوم الثاني

ينبغي قبل مغادرة فرانكفورت والتوجه جنوبًا تذوُق ثقافة المقاهي التاريخية للمدينة في Upper Berger Strasse - حيث يمكنكم الاختيار من بين محلات الأيس كريم وبيوت الوافل والمطاعم المنتشرة بطول الشارع.

وإذا كان لديكم متسع من الوقت لقضاء فترة أطول قليلاً في هذه المدينة متعددة الأوجه، فيمكنكم اكتشاف قلبها الأخضر بالتجول داخل حديقة Grüneburgpark. وتجمع منطقة وسط المدينة هذه بين المروج الخضراء وطرق الدراجات، وكذلك برنامج للمسرحيات والموسيقى الحية خلال فصل الصيف.

مظلة الهدوء
اليوم الثالث

فيرزبرغ (Wurzburg)، أو قلب "الطريق الرومانسي" في ألمانيا، هو مكان لن ترغبوا في أن يفوتكم. وأثناء تواجدكم هناك، يمكنكم التجول في Alte Mainbrücke الخلّاب (أو "الجسر الرئيسي")، الذي يصطف على جانبيه 12 تمثالًا مُذهبًا للقديسين والأباطرة. وستمرون هنا على مطعم Alte Mainmuehle الذي يقدم المأكولات الفرانكونية الأنيقة. ويمكنكم حجز طاولة على الشرفة للاستمتاع بالإطلالات على النهر.

أما في المساء، فقد تودون الاستراحة في Schloss Steinberg، وهي قلعة فندقية تُشرف على المدينة من أعلاها وتقع في مزرعة كروم Steinberg الهادئة.

الأكل على ضفاف النهر

199 €

139,95 €

BOSS

Low-top trainers with knitted uppers
من أسرار المطلّعين

هل لديكم متسع من الوقت؟ يمكنكم التوقف في بلدة Rothenburg ob der Tauber - التي كانت مصدر إلهام لمشاهد فيلم Pinocchio من إنتاج ديزني - والتنزه في شوارعها المرصوفة بالحصى. وربما ترغبون أيضًا في تسلق برج دار البلدية - مع ارتداء ملابسكم الرياضية الأنيقة - للاستمتاع بإطلالات خلابة على بلدة روتنبرغ (Rothenburg) القديمة التي تعود إلى القرون الوسطى.

إلهامات الملابس

225 €

151 €

90,60 €

Sandro

Dress

150 €

55 €

Michael Kors

Women's Aubrey cut-out thong sandal

337 €

219 €

AIGNER

Bag with signature strap

240 €

161 €

Persol

Sunglasses

هل رأيتم ما أعجبكم؟

يمكنكم التسوق في الفيلاج افتراضيًا واستلام منتجات علاماتنا التجارية الرائعة مباشرة عند باب المنزل.

85 €

55 €

Maje

70s Floral print sun hat
من أسرار المطلّعين

يمكنكم مواصلة الاستمتاع بالاسترخاء في أجواء الصيف في إنغولشتات فيلاج (Ingolstadt Village)، على بعد 30 دقيقة فقط. وستجدون هناك مزيجًا من المأكولات الآسيوية اللذيذة في مطعم Indochine - ويمكنكم اختيار إحدى الطاولات الخارجية أو طاولة بجوار نافذة أثناء تناولكم للعشاء.

اليوم الرابع

بعد أن تتذوقوا أفضل ما في فرانكونيا، يكون الوقت قد حان للمسير جنوبًا كي تتناولوا المخبوزات البافارية. وإذا بدأتم المسير من منتزه وادي التمولتال الطبيعي (Altmühltal Valley Nature Park) - أو ما يُعرف باسم "قلب بافاريا الأخضر" - سيمكنكم التجول في مسار Altmühltal-Panoramaweg والاستمتاع بمناظره الطبيعية.

أما إذا أردتم بذل مقدار أقل من الطاقة، فبإمكانكم التوجه مباشرةً إلى فندق Schönblick القريب، حيث يمكنكم قضاء فترة ما بعد الظهيرة مسترخين في سبا Altmühl بداخل الفندق. فهناك يطل المسبح على الحديقة الخضراء المورقة حيث يمكنكم الاستمتاع بجميع المناظر دون بذل أي مجهود.

استمتعوا بالمناظر الخلابة
اليوم الخامس

ربما اشتهرت ميونيخ بمهرجان أكتوبر السنوي (Oktoberfest)، ولديها الكثير من أجله. وتُعد عاصمة إقليم بافاريا، الواقعة في جنوب شرق ألمانيا، موطنًا للمسارح وصالات العرض أكثر من أي مكان آخر في البلاد. ويمكنكم الاستمتاع بالانغمار في مزيج من العمارة الكلاسيكية الجديدة والقوطية الجديدة - وخاصة وسط المدينة القديم (Altstadt) - وسترون الماضي أمامكم رأي العين.

وينبغي أن يتوجه هواة الفن إلى ثلاثية متاحف Pinakothek ومعرض الفن الحديث MUCA - حيث يتم عرض فنون الشارع الحضري وفن إعادة التصوير الإبداعي لمخابئ الحرب العالمية الثانية هذا الصيف.

وعليكم تسجيل وصولكم إلى فندق تشارلز التابع لسلسلة روكو فورتي (The Charles Hotel by Rocco Forte) - المليء بالأعمال الفنية المعاصرة للفنان هوبرتوس فون هوهنلوه (Hubertus von Hohenlohe) المستوحى أعماله من مناظر مدينة ميونيخ - قبل قضاء أمسيتكم في مطعم 181 للاستمتاع بإطلالات تُغطي المدينة من كافة أنحائها مع غروب الشمس.

منزل فخم بعيدًا عن منزلكم

BOSS

Quick-dry swim shorts with palm-leaf print
حافظوا على البيئة

ميونيخ مدينة خضراء في معظم مَناحِيها، ويوجد بها ما يقرب من 750 ميلًا من طرق الدراجات التي تصطف على جانبيها الأشجار، بالإضافة إلى نهر إيزار (River Isar) المتعرج. ويمكنكم التوجه إلى المنطقة الواقعة بين جسري Reichenbach وWittelsbacher للوصول إلى أفضل أماكن السباحة للفرار من حرارة الصيف.

450 €

291 €

Maje

Jandana midi skirt in rose
نصيحة من خبير

هل حان الوقت لقضاء يوم إضافي؟ بوسعكم الانطلاق في رحلة ليوم واحد إلى قلعة Schloss Neuschwanstein، وهي القلعة التي كانت مصدر إلهام فيلم Sleeping Beauty الذي أنتجته ديزني، في غابة إتاليير (Ettaleer) على أطراف جبال الألب. استمتعوا بإطلالة مناسبة مع ارتداء هذه التنورة التي تشبه ألوانها الأيس كريم.

اليوم السادس

خصصوا يومكم الأخير لتناول الطعام - ولن يكون هذا صعبًا. توجد في إقليم بافاريا وجبة رابعة غير رسمية تسمى brotzeit (وقت الخبز) ويتم تناولها كوجبة خفيفة في منتصف الصباح أو منتصف الظهيرة. ويوجد مخبز تقريبًا على ناصية كل شارع من شوارع ميونيخ، وهذه الوجبة رائعة للغاية، فلا تفوتوها.

الحل الأخضر

خزانة ملابسكم المُصغّرة لقضاء العطلة

155 €

101 €

Sandro

Floaty shirt with printed stripes

85 €

56 €

Sandro

Classic-cut cotton t-shirt with floral embroidery

Polo Ralph Lauren

Bedford short

دليل المسافرين الكامل للاستمتاع بصيفكم في أوروبا

  • خططوا لزيارتكم

    كل ما تحتاجون إلى معرفته بخصوص اتجاهات السير وساعات العمل وحتى خدمات الضيوف لقضاء يوم رائع خارج المنزل. مغامرتكم القادمة أقرب مما تعتقدون...

    اكتشفوا المزيد
  • انضموا إلى برنامج العضوية

    لا تنسوا مسح رمز عضويتكم ضوئيًا عند التسوق - يمكنكم بذلك جمع النجوم في أنحاء مجموعة "ذا بستر كولكشن" والاستمتاع بمكافآت خلال زيارتكم القادمة.

    التسجيل
Get inspired

هل تبحثون عن مزيد من التجارب الملهمة؟

يمكنكم مواصلة القراءة عن أحدث صيحات الموضة والسفر والثقافة وألوان الطعام.