خدمات الضيوف

التسوق الشخصي في بستر فيلاج

احصلوا على إرشادات الخبراء من فريق التسوق الشخصي لدينا، في القرية أو من راحة منزلكم.

من خلال معرفتهم العميقة بالبوتيكات الفاخرة ، سيسعد المتسوقون الشخصيون لدينا بمساعدتكم في العثور على الزي المثالي لمناسبة مهمة أو هدية فريدة من نوعها لشخصٍ مميز. استرخوا في أجنحة التسوق الشخصي الفاخرة التي تم تجديدها حديثًا في القرية ، أو احجزوا موعدكم الافتراضي مع المتسوق الشخصي من راحة في منزلكم. استمتعوا بنصائح معدة خصيصًا لكم خلال موعدكم الافتراضي المجاني واطلبوا خدمة توصيل مشترياتكم إلى باب منزلكم مباشرة، أو اطلبوا تجهيزها لاستلامها من القرية.

لحجز موعدكم الشخصي في القرية أو إفتراضياً في المنزل، بإستطاعة المتسوق الشخصي التواصل معكم عبر طريقة الاتصال المفضلة لديكم - عبر الهاتف أو الواتس آب أو البريد الإلكتروني.

خدمة التوصيل المحلي متاحة فقط للمشتريات التي تتم من خلال مساعد التسوق الشخصي الافتراضي. تطبق الشروط و الأحكام.

اتصلوا بنا

تواصلوا مع مساعدكم الشخصي الآن عبر الواتس آب لحجز موعدكم.

RRP

£370

Village

£185

Marni

Multi floran tee

RRP

£310

Village

£279

David Clulow Sunglasses

Gucci GC001507

RRP

£520

Village

£260

Marni

Floral trousers

تعرَّفوا على الفريق

Guga Filho

بدأت رحلة غوغا في البرازيل، حيث قضى طفولته مستمتعًا بالأناقة من حوله ، و محاطًا بأشخاصٍ ملهِمين. ويتمتع غوغا بخبرة تفوق ١٨ عامًا في مجال العلامات التجارية الفاخرة و المتاجر العالمية و التجارة الإلكترونية. لا تقف أمامه أي مناسبة لا يستطيع التعامل معها، ولا يرهقه حل أي معضلة في عالم الأناقة والموضة.

Natalie Carlisle

تتمتع ناتالي بخبرة تزيد عن ١٥ عامًا في العمل محليًا و في لندن. ولأنها متسوقة شغوفة بمجموعة بستر فيلاج، فهي تمتلك المعرفة الدقيقة لمساعدتكم على اختيار ما يناسبكم، مهما كانت المناسبة.

Laura Stanley

تتمتع لورا بأكثر من عشر سنوات من الخبرة في قطاع الرفاهية، و هي متخصصة في تطويع اتجاهات الموضة لتناسب أسلوب حياتكم. ولأن لورا بطبيعتها تُحب التعامل مع الناس بشكل حقيقي، فستساعدكم لإنشاء خزانة ملابس ديناميكية ومنسَّقة ستأخذكم مباشرة من العمل إلى مواعيدكم الخاصة.

Davide Zanutel

نشأ دافيد في بلدة صغيرة بإيطاليا، وكان هدفه المحدَّد دائمًا العمل في مجال الموضة. و بصفته أحد موظفي بستر فيلاج المخضرمين، فقد عمل في العديد من العلامات التجارية الفاخرة في القرية. و من خلال هذه المعرفة الدقيقة و الخبرة بأدق التفاصيل، ستجدون اتجاهات الموضة الحالية و الأناقة الإيطالية الكلاسيكية في طليعة نصائحه المتعلقة بأساليب الأناقة.

Michael Theodore-Persaud

عمل مايكل مع العديد من المشاهير بدءًا من مقدمي البرامج التلفزيونية إلى الممثلين و الموسيقيين. فهو يتمتع بمهارات رفيعة في أساليب الأناقة و تفصيل الملابس للنساء و الرجال، وقد مكَّنته خبراته الفريدة واستيعابه للاتجاهات الحالية من العمل مع مجموعة متنوعة من الزبائن.

اتصلوا بنا

تواصلوا مع مساعدكم الشخصي الآن عبر الواتس آب لحجز موعدكم.

تجربتكم مع التسوق الشخصي

1

5

التسوق الافتراضي

هل أعجبتك منتجاتنا؟ لقد أصبح بإمكانك التسوق من راحة منزلك مع خدمة التوصيل

إكتشف المزيد