المغامرات الباريسية
وجهة السفر١ مايو ٢٠٢٢
من أضواء باريس المتلألئة إلى منتجع دوفيل الساحلي، يمكنكم الانتقال بين اثنتين من أجمل مدن فرنسا. وستجدون مزيجًا لا يقاوم من الفعاليات الثقافية والمطاعم الحائزة على نجمة ميشلان والتصميمات المعمارية الشهيرة.

Polo Ralph Lauren

Paizley denim jacket
من أهم النصائح

تضم باريس أكثر من 421 مساحة خضراء. استمتعوا كما يستمتع الباريسيون ببعض أوقات الفراغ (ومشاهدة الناس) في إحدى الأماكن الخضراء العديدة بالمدينة. اكتشفوا أحدث صيحات الموضة في La Vallée Village، القرية التسوق الفاخرة، حيث تُعدّ سترة الدنيم هذه هي السترة المثالية

اليوم الأول

يقع فندق كاستيل باريس (Castille Paris) في قلب باريس، وهو عضو في مجموعة الفنادق والمنتجعات المفضلة (Preferred L.V.X Collection). ويُعتبر المكان المثالي للاستمتاع بمعالم المدينة التي لا تفوتكم مشاهدتها، مثل متحف اللوفر (Louvre)، وميدان فيندوم (Place Vendôme) والشانزليزيه (Champs-Élysées). وللاستمتاع بتناول وجبة خفيفة في منتصف الصباح، يُعتبر مطعم Breizh Café واحدًا من أشهر مطاعم الكريب في المدينة بفضل مخبوزات الجاليت وأصناف الكريب الحلو المصنوعة من الحنطة السوداء على طراز بريتون. وينبغي الوصول إلى هناك مبكرًا لتجنب قوائم الانتظار! وبعدها يمكنكم السير عبر نهر السين إلى حديقة التويلري (Jardin des Tuilerie) لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في أكل الحلوى الشعرية وركوب سيارات الملاهي الاصطدامية في مهرجان الترفيه الصيفي السنوي الذي يقام هناك.

المكان المثالي لتناول القهوة في فندق كاستيل باريس (Castille Paris)
اليوم الثاني

يقع فندق Georges أعلى شوارع باريس الصاخبة، ويتميز بأفضل الإطلالات على الأفق الباريسي. ويصير هذا المكان مع غروب الشمس موضعًا رائعًا لمشاهدة لون السماء - ويمكنكم رؤية برج إيفل وهو يضيء أيضًا. وسيحب عشاق الأفلام الاستمتاع بأمسية في مهرجان باراديسو (Festival Paradiso)، الذي يبدأ في 1 يوليو/تموز. وتحتفل هذه الفعالية التي تستمر عدة أيام بالسينما والموسيقى في ثلاثة أماكن في الهواء الطلق بالمدينة . وللاستمتاع بوجبة العشاء، ستجد باريس تعج بالمطاعم الحائزة على نجمة ميشلان (عليكم بالحجز مقدمًا لكي تحصلوا على طاولة في مطاعم مثل Le Meurice )، والمأكولات الفرنسية الحلال (Les grands enfants هو الاختيار الأفضل لنا)، بالإضافة إلى الحانات الفرنسية الكلاسيكية الصغيرة. ولا تفوتكم تجربة Café de Flore - فهي الحانة المُفضلة لدى السياح والسكان المحليين على حدٍ سواء.

الموضع المثالي لمشاهدة الناس
Gerard Darel Belted plain cotton dress Jordan La Vallée Village

Recommended Price

195 €

La Vallée Village price

130 €

Gerard Darel

JOY flowing print dress with ruffle trim
نصيحة تتعلق بالأناقة

حافظي على أناقتك دون عناء خلال أمسيتك من خلال ارتداء هذا الفستان الأبيض البسيط من Claudie Pierlot - "منتهى الأناقة".

Recommended Price

149,90 €

La Vallée Village price

104,90 €

Tommy Hilfiger

Men's Tommy Hilfiger signature flap backpack
من أهم النصائح

يمكنكم تنزيل تطبيق Disneyland Paris لمعرفة أوقات الانتظار لكل رحلة وأوقات العروض، وحجز الطاولات والمزيد. وستتيح هذه الحقيبة الواسعة تخزين الكثير من التذكارات!

اليوم الثالث

عندما تقودوا سيارتكم إلى خارج المدينة، عليكم بزيارة لا فاليه فيلاج (La Vallée Village)، حيث سيمكنكم هذا الصيف التسوق في وقت متأخر من الليل، مع الاستمتاع بأنغام الموسيقى المحلية الرائعة - ناهيكم عن استعراض أفضل منتجات المصممين العالميين المتاحة بأفضل الأسعار في العالم. وقد ترغبون في مواصلة الرحلة إلى ديزني لاند باريس، التي تصخب بضجيج الأطفال الصغار والكبار على حدٍ سواء. ويمكنكم الانضمام إلى أصدقائكم المفضلين في ديزني للاحتفال بمرور 30 عامًا من الإبداع هذا الصيف - مع وجود أماكن جديدة للتسلية وأفلام مذهلة وعروض ضوئية بهيجة وغيرها الكثير. ويُمثّل العرض الجديد "Dream… and Shine Brighter"، الذي يضم ميكي ماوس والأصدقاء وهم يرتدون أزياء الذكرى السنوية، وعدًا بأن يكون حدثًا بارزًا.

شيء قليل من الإبداع السحري

هل رأيتم ما أعجبكم؟

يمكنكم التسوق في الفيلاج افتراضيًا واستلام منتجات علاماتنا التجارية الرائعة مباشرة عند باب المنزل.

اليوم الرابع

استمتعوا بإنهاء عطلتكم بأسلوب باريسي حقيقي من خلال قضاء وقت على شاطئ البحر في مدينة دوفيل النورماندية. ويمكنكم قضاء يوم مثالي لالتقاط الصور أثناء التجديف في المحيط وتذوق الآيس كريم محلي الصنع في Martine Lambert واستكشاف المنازل الشهيرة ذات الإطارات الخشبية على طول الممر الخشبي. واستمتعوا أثناء التواجد في دوفيل بتذوق الأطباق النورماندية التقليدية والمأكولات البحرية المحلية. وتجدر الإشارة إلى أنه من الأماكن المفضلة لدينا حانة L’Essentiel، وهي حانة صغيرة راقية تقدم مأكولات مختلطة، بالإضافة إلى مطعم Le Drakkar، وهو براسيري فرنسي راقي يشتهر بأطباق المحار الممتازة. وإذا لم يكن الاسترخاء على الشاطئ من الأشياء التي تفضلونها، فلماذا لا تخططوا رحلتكم بحيث تشمل أحد فعاليات الخيول الصاخبة في المدينة، أو زيارة ملعب جولف عالمي أو الاسترخاء في منتجع صحي للعلاج البحري - يمكنكم تجربة ثالاسو دوفيل.

جرعة من الفيتامينات البحرية

Recommended Price

165 €

La Vallée Village price

99 €

ba&sh

Mini skirt MONORA
نصيحة تتعلق بالأناقة

يُمكنك ارتداء فستان ميدي الملون للظهور بالمظهر المتأنق أو العادي، مما يعني أنك لن تحتاجين إلى العودة إلى المنزل لتغيير ملبسك قبل العشاء.

قائمة حقيبة ملابس الصيف الأساسية الخاصة بكم

Recommended Price

235 €

La Vallée Village price

141 €

Claudie Pierlot

Long-sleeved jacket

Recommended Price

155 €

La Vallée Village price

100 €

Maje

70s Floral print top

Recommended Price

175 €

La Vallée Village price

113 €

Maje

70s Floral print trousers

دليل المسافرين الكامل للاستمتاع بصيفكم في أوروبا

  • خططوا لزيارتكم

    كل ما يلزمكم معرفته لتمضية يوم رائع في الخارج. إكتشفوا أفضل الأوقات للتسوق و ساعات العمل و الانتظار الرقمي و المزيد.

    إكتشفوا المزيد
  • انضموا إلى برنامج العضوية

    لا تنسوا مسح رمز عضويتكم ضوئيًا عند التسوق - يمكنكم بذلك جمع النجوم في أنحاء مجموعة "ذا بستر كولكشن" والاستمتاع بمكافآت خلال زيارتكم القادمة.

    التسجيل

التمسوا الإلهام

ملخص سريع نوافيكم به يغطي أحدث صيحات الموضة والسفر والثقافة والمطبخ.