هلا فبراير! امضوا عطلتكم معنا في بستر فيلاج

أحدث التشكيلات، أفخر الماركات، أشهى الأطباق و خدمات من فئة الخمس نجوم بانتظاركم عند زيارتكم للفيلاج.

01

تسوقوا تشكيلة Marni x Veja الجديدة

احتفلوا بالتفرد والإبداع هذا الموسم مع تعاون Marni x Veja خلال شهر فبراير في الفيلاج. زوروا متجر Marni للمزيد من التفاصيل حول الإطلاق المرتقب بين ماركة الأحذية الرياضية الصديقة للبيئة و العلامة الإيطالية الفاخرة النابضة بالحياة.

02

تشكيلات الموسم الجديد الآن في متاجرنا

الموسم الجديد يعني شيئًا واحدًا: وصول التشكيلات الجديدة من العلامات التجارية الفاخرة المفضلة لديكم، بما في ذلك Jil Sander و The North Face و Sandro. قوموا بزيارة الفيلاج هذا الشهر و اضيفوا طاقة جديدة في خزانة ملابسكم، مع إطلالات الدنيم الكاملة، والسترات الخفيفة، والمعاطف المناسبة لجميع الأحوال الجوية واللمسات الملونة.

03

تذوقوا أشهى الأطباق في مطاعمنا العالمية

اكتشفوا أطباق حلال و أشهى النكهات من خلال زيارة أحد مطاعمنا الشهيرة من Cecconi’s و La Tua Pasta و Shan Shui و .farmshop سواء كنتم تريدون تناول وجبة خفيفة، أو غداء مع جميع أفراد العائلة، أو عشاء لذيذ بعد التسوق، فمن المؤكد أن مجموعة مطاعمنا ستنال اعجابكم.

04

أجمل العطور من ماركة Jo Malone العالمية

لا تفوتوا فرصتكم لشراء عطر Pomegranate Noir المفضل عالمياً من Jo Malone London.

05

تذوقوا حلويات لذيذة

Creperie Angelie at Bicester Village

دلّلو أنفسكم خلال زيارتكم و تذوقوا حلويات بما فيها الكريب مع الشوكولاتة في Creperie Angelie و كعكة القرفة المصنوعة يدويًا للطلب الحائزة على جوائز من Oliphant’s وأشهى أنواع الشوكولاتة الساخنة في. Ralph’s Coffee

06

تذوقوا البيتزا في Cecconi’s

اجعلوه غداء بيتزا للعائلة أجمع مع مجموعة البيتزا على انواعها في Cecconi’s. تمتعوا بنكهات الكمأة و موزاريلا البفالو و الباذنجان و غيرهم في هذا المطعم الإيطالي الرفيع المستوى.

07

استفيدوا من خدمات الVIP

ارتقوا بتجربة التسوق في الفيلاج خلال شهر فبراير: من باقات التسوق المنسقة بشكل فريد، والمصممة خصيصًا لتلبية جميع احتياجاتكم – بما في ذلك مواقف السيارات المحجوزة والتسوق بدون حمل المشتريات و خدمة التسوق الشخصي المجاني.

08

نداء لمحبي الأحذية الرياضية

تسوقوا ماركة Axel Arigato القادمة حديثاً إلى الفيلاج واكتشفوا أحذية ملونة وعصرية تناسب نمطكم اليومي.

09

لها، له، لهم

اصطحبوا الجميع معكم ليوم لا يُنسى حقًا من التسوق في البوتيكات الراقية التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة مثل Hilfiger Tommy و Lacoste و Polo Ralph Lauren و غيرهم.

10

تسجلوا في برنامج العضوية

اكتشفوا عالمًا مليئًا بالفرص عندما تقومون بالتسجيل لتصبحون أعضاء. امسحوا رمز الاستجابة السريعة الخاص بكم ضوئيًا مع كل عملية شراء ، واكسبوا النقاط واكتشفوا مفاجآت مجانية عند زيارتكم.

التمسوا الإلهام

ملخص سريع نوافيكم به يغطي أحدث صيحات الموضة والسفر والثقافة والمطبخ.

  • خططوا لزيارتكم

    كل ما تحتاجون إلى معرفته بخصوص اتجاهات السير وساعات العمل وحتى خدمات الضيوف لقضاء يوم رائع خارج المنزل. مغامرتكم القادمة أقرب مما تعتقدون...

    اكتشفوا المزيد
  • التسوق الافتراضي

    التوصيل إلى عنوانكم أينما كنتم.   إذا لم تتمكنوا من زيارة الفيلاج، ندعوكم للتسوق من راحة منزلكم والاستمتاع بمتاجرنا الرائعة افتراضيا. استفيدوا من خدمة

    تسوقوا إفتراضياً

مكان واحد يجمع كل المصممين المفضلين لديكم

اكتشفوا أكثر من ١٥٠ متجراً يقدمون تخفيضات لا مثيل لها، على مدار العام.

تصفحوا البوتيكات